أفضل طريقة لنقل البيانات من اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر | الكمبيوتر

أفضل طريقة لنقل البيانات من اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر | الكمبيوتر

أفضل طريقة لنقل البيانات من اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر | الكمبيوتر

اي فون شعبية لتصميم وتجربة عملية فريدة من نوعها. سيكون لديك بالفعل حصلت على واحد أو اثنين، أو سوف تتلقى أحدث فون 6 او اي فون بالإضافة إلى كهدية قريبا. بالتأكيد، فمن الرائع لالتقاط الصور مع اي فون لأدائها كاميرا جيدة، ولكن هل قابلت مثل هذه القضايا على نقل الصور من اي فون إلى الكمبيوتر. ولكن لحسن الحظ، برنامج نقل الكل في واحد Vibosoft باد / اي فون / آي بود لديه القدرة الكافية لتجعل من السهل لنسخ كل شيء بين الجهاز والكمبيوتر المحمول دائرة الرقابة الداخلية.
iPhone-iPad-iPod-to-Computer-Transfer-374x200_c
ومع ذلك، نقل البيانات من الحالي الآيفون والآيباد والآيبود إلى جهاز جديد ليس كل شيء بهذه السهولة في معظم الحالات. لذلك قد الكثير من الناس لديها الكثير من الشكوك مثل كيفية نقل الموسيقى من اي فون إلى جهاز الكمبيوتر وكيفية نقل الصور من اي فون إلى جهاز الكمبيوتر. حتى اليوم أنا تجلب لك منتج من حيث يمكننا بسهولة نقل جميع البيانات والملفات من اي فون إلى جهاز الكمبيوتر. باستخدام هذا يمكنك بسهولة نقل البيانات والملفات على أجهزة اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر.
كيفية نقل البيانات من اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر مجانا:
                في هذه المقالة، وسوف تتيح لك معرفة هذه الأداة اسمه اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر، وذلك باستخدام والتي يمكنك نقل جميع البيانات ("دائرة الرقابة الداخلية ملفات معترف بها مثل الأسماء والرسائل والصور والموسيقى والأفلام والمذكرات والكتب وتلفزيوني ، والتشغيل، ومذكرة، سفاري ") من اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر أو لايتون دون أي خسارة. أراهن، فسوف لن تجد أي وسيلة أفضل من هذه لنقل البيانات على أجهزة أبل. جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية المدعومة: اي فون / آي بود / باد.
phpe1YsxZAM_0

عن الكاتب :

تميزنا بمجموعة من المقالات و المواضيع في مجالات تجعل القارئ يغوص في عالم الكلمات المعبرة ، هدفنا الأسمى هو ان نجعلك عزيزي القارئ تنتقي أفضل المعلومات اثناء تجولك في دهاليز موقعنا ، فنتمنى ان نكون قد حققنا هدفنا ذاك أثناء قراءتك للأسطر البسيطة التالية .

تنبية هام

لا يسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر فى نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلى للكاتب

رابط الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.