الآن تملك لقطة شاشة لنظام التشغيل Mac - أفضل برامج التقاط الشاشه.

الآن تملك لقطة شاشة لنظام التشغيل Mac - أفضل برامج التقاط الشاشه.

الآن تملك لقطة شاشة لنظام التشغيل Mac - أفضل برامج التقاط الشاشه.

القبض على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليست مهمة سهلة كما عليك أن تضغط على الزر ثم تحتاج لصقه في المكان المناسب لاستخدامه مرة أخرى، يبدو مهمة كبيرة جدا في حين أن هناك الأداة التي يمكن التقاط ليس فقط الشاشة الخاصة بك ولكن أيضا يسجل عليه جنبا إلى جنب مع الصوت الذي ترغب (نظام أو هيئة التصنيع العسكري أو حتى على حد سواء في نفس الوقت).
الآن تملك لقطة شاشة لنظام التشغيل Mac:
ملامح هذا البرنامج مروعة كما فعلوا كل ما في جميع الحلول التي تتطلب تسجيل نشاط الفيديو. وفيما يلي تلك الميزات المذكورة، وأوضح في التفاصيل
تسجيل الفيديو والفيديو الدروس على ماك
هذا التطبيق هو الأفضل في فئتها لإنشاء البرامج التعليمية عبر الإنترنت تسجيل الشاشة وشرح للمشاهدين عن المضمون الذي كنت أود أن أنقل لهم بالتفصيل دون أي إزعاج التي قد تزعج لهم.
monitor1
سجل مكالمات سكايب والأفلام

يمكنك تسجيل جهد الاجتماعات الخاصة بك على الانترنت، والمكالمات، ندوات من خلال هذا البرنامج على لجنة الهدنة العسكرية وتقاسمها إلى أماكن مختلفة مثل فيميو، يوتيوب، الغيمة / محرك مع بنقرة واحدة فقط لجعل المحتوى الخاص بك يمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من الجمهور.
أسهل طريقة لالتقاط الصوت

ومن سمات هذا البرنامج يتيح لك التقاط الصوت من كل من النظام والأجهزة المدخلات مثل هيئة التصنيع العسكري في نفس الوقت مما يتيح الكثير من المرونة لكي تتمكن من تحرير كل منهم أو بإحدى هاتين العقوبتين على أساس الاحتياجات الخاصة بك. وبهذه الطريقة يمكنك تجنب إنفاق أموال إضافية على التحسينات التي سجلك هيئة التصنيع العسكري المدخلات السمعية ونظام الصوت بشكل منفصل.
جميع في كل حل لتسجيل الفيديو على ماك
box_scsmac_en_170x228
ويعتبر البرنامج الأفضل إلا إذا كان يمكن أن تقدم لنا المزيد من المرونة والراحة لأداء مهامنا، وفقا للي هذه القطعة من البرنامج هو واحد من هذه البنود التي يمكن أن نقدم كل الحلول لمشاكل تسجيل الموجودة لديك وكذلك جعل لكم قليلا كسول من قبل توفير الأتمتة إلى العديد من المهام تسجيل القائمة.

وبالتالي، فإنه هو الكل في الكل، والمربى البرمجيات حل معبأة مع ميزات لجعل الفيديو تسجيل من السهل جدا مع ماكنتوش الخاص بك. للتحقق من المواصفات الفنية وغيرها من التفاصيل من البرنامج، على الرابط أدناه يمكن استخدامها. لا تنسى أن تجربتكم مع برنامج Movavi القبض على الشاشة لنظام التشغيل Mac معنا.
تجاهل هذا الوصف: برنامج Movavi القبض على الشاشة هو أفضل برنامج الذي يستخدم على نطاق واسع من قبل مستخدمي أجهزة ماكنتوش. فمن الصعب جدا أن تأخذ لقطة من الشاشة ولصقه بعض الملابس. ولكن باستخدام هذا البرنامج يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة، وأنها سوف تكون كاملة من الميزات التي سوف تكون مفيدة أثناء التقاط الشاشة من لجنة الهدنة العسكرية.

عن الكاتب :

تميزنا بمجموعة من المقالات و المواضيع في مجالات تجعل القارئ يغوص في عالم الكلمات المعبرة ، هدفنا الأسمى هو ان نجعلك عزيزي القارئ تنتقي أفضل المعلومات اثناء تجولك في دهاليز موقعنا ، فنتمنى ان نكون قد حققنا هدفنا ذاك أثناء قراءتك للأسطر البسيطة التالية .

تنبية هام

لا يسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر فى نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلى للكاتب

رابط الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.