كيفية تأمين حساب Gmail الخاص بك في 3 خطوات سهلة !!

كيفية تأمين حساب Gmail الخاص بك في 3 خطوات سهلة !!

كيفية تأمين حساب Gmail الخاص بك في 3 خطوات سهلة !!



يمكنك أن تتخيل كم شخص البيانات يمكن أن يسرق إذا كانت اخترق حساب Gmail الخاص بك؟ أفضل أن لا معرفة. بدلا من ترك رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك عرضة، واتخاذ هذه الخطوات سهلة وسريعة لتأمين حسابك الآن.
1. بالوصول إلى إعدادات الأمان. ادخل إلى Gmail، انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، وحدد حسابي للحصول على لوحة المعلومات. تحت تسجيل الدخول والأمن، انقر على تسجيل الدخول إلى Google .
2. تعيين كلمة مرور قوية جديدة. أنت بالتأكيد لا تريد كلمة مرور ضعيفة لحساب Gmail الخاص بك. تحقق من هذه الأخطاء كلمة السر المشتركة وتأكد من تجنب كل منهم. بدلا من ذلك، إنشاء كلمة مرور غير قابلة للكسر .
جوجل الأمن تلميح كلمة السر
للقيام بذلك، تحت كلمة وطريقة تسجيل الدخول، انقر فوق كلمة المرور . أدخل كلمة المرور الحالية، ثم أدخل كلمة المرور الجديدة، وتأكيد.
3. تمكين التحقق من خطوتين. ويطلق عليه أحيانا اثنين عامل التوثيق والتحقق من خطوتين فقط يعني أن عليك ان تحصل على كلمة المرور ومعرف آخر للوصول إلى حسابك. في هذه الحالة، الهاتف الذكي البدني الخاص بك.
لإعداده، تحت كلمة وطريقة تسجيل الدخول، انقر فوق 2-التحقق الخطوة . عند المطالبة، أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك. سوف تتلقى رسالة نصية برمز - ادخال عند المطالبة.
من الآن فصاعدا، كلما قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك، سوف تتلقى رمز من Gmail على هاتفك. وبهذه الطريقة اذا كان شخص ما يحاول اختراق حسابك، فإنها لن تكون قادرة على أنها لم يكن لديك هاتفك.
جوجل الأمن تلميح-خطوتين للتحقق
هذا هو! فعله.
إذا كنت تريد حقا أن تكون آمنة، ومع ذلك، قد ترغب في النظر في الهجرة بعيدا من Gmail و استخدام أكثر أمنا خدمة البريد الإلكتروني البديلة مثل ProtonMail أو GMX. ولكن بالنسبة لمعظم الناس، وينبغي أن تكون هذه الخطوات الثلاث بما فيه الكفاية.
حصلت على أي نصائح الأمان في Gmail الأخرى التي ترغب في مشاركتها معنا؟ كنا نحب أن نسمع منهم.يرجى نشرها في تعليق الأسفل!

عن الكاتب :

تميزنا بمجموعة من المقالات و المواضيع في مجالات تجعل القارئ يغوص في عالم الكلمات المعبرة ، هدفنا الأسمى هو ان نجعلك عزيزي القارئ تنتقي أفضل المعلومات اثناء تجولك في دهاليز موقعنا ، فنتمنى ان نكون قد حققنا هدفنا ذاك أثناء قراءتك للأسطر البسيطة التالية .

تنبية هام

لا يسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر فى نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلى للكاتب

رابط الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.