pokemon go هو الآن أكبر لعبة الجوال في تاريخ الولايات المتحدة

pokemon go هو الآن أكبر لعبة الجوال في تاريخ الولايات المتحدة

pokemon go هو الآن أكبر لعبة الجوال في تاريخ الولايات المتحدة


أصبح بوكيمون العودة أكبر لعبة المتنقلة في تاريخ الولايات المتحدة بعد أسبوع واحد فقط. وفقا لتحليل سيرفي مونكي، تجاوز اللعبة اقبال صراع رويال وكاندي كراش للمستخدمين النشطين يوميا وعلى الطريق الصحيح لتجاوز اكبر التطبيقات - بما في ذلك خرائط جوجل. 
في وقت سابق من هذا الاسبوع، وذكرت أن بوكيمون العودة كان أكثر شعبية في الولايات المتحدة من صوفان وعلى وشك التفوق على تويتر لحجم قاعدة المستخدمين النشطة. الآن لقب المطور Niantic من الجديد مسرعة نحو الشركات العملاقة خرائط جوجل وسناب شات، التي لديها قواعد مستخدم نشط يوميا من حوالي 15 مليون دولار على أجهزة الروبوت الولايات المتحدة. الرسوم البيانية سيرفي مونكي إلى ما دون نقطة نحو زيادة ملحوظة في شعبيته، و في تحليله ، وكتبت الشركة أن قاعدة المستخدمين بوكيمون العودة لقد تضخم إلى 21 مليون مستخدم يوميا اعتبارا من الثلاثاء. 

البوكيمون تذهب الرسوم البيانية
يظهر أحدث البيانات تصاعد لا يصدق لبوكيمون العودة. / © سيرفي مونكي

مع الافراج عن بوكيمون الذهاب مضيفا الملايين لسعر سهم نينتندو، والتوقعات أنها سوف تصبح واحدة من التطبيقات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، ويبقى السؤال - وسوف تستمر؟ "لم يكن التاريخ دائما نوع من الألعاب التي تولد الضجيج الهائل" كتب روبي ألان سيرفي مونكي ل. "النجاح المبكر الذي كان لا يمكن تحملها في نهاية المطاف" واضاف لعبة الجوال الأخيرة نينتندو Miitomo وجدت. 

AndroidPIT البوكيمون تذهب 8754
اللعبة في العمل. / © AndroidPIT

تظهر علامات مبكرة على أن بوكيمون العودة يمكن أن يستمر في النمو، مع إطلاقه الكامل لا يزال جاريا. وتلت الإصدارات الأولية في الولايات المتحدة واستراليا ونيوزيلندا في ألمانيا هذا الأسبوع. المملكة المتحدة هي الآن في السوق الرئيسي التالي مع بيان رسمى، مع الأخبار أعلن على تويتر هذا الصباح:
UK Trainers, the wait is over.  is now officially available to be installed from Google Play or iTunes.
لكن بوكيمون العودة و لم تنشر في اليابان ، منزل امتياز بوكيمون واحد من أكبر أسواق الألعاب في جميع أنحاء العالم. مرة واحدة التمهيدية كاملة كاملة، فإنه ليس من قبيل المفاجأة إذا بوكيمون العودة قد وصلت إلى قمة المخططات لكل من Android و iOS.

على أقل تقدير، ونحن قد حصلت على ما يحتمل أن يكون أكبر لعبة من عام 2016. وسواء بوكيمون العودة، والمطور Niantic من، ويمكن الحفاظ على هذا الزخم وراء هذه الضجة الأولي، سيتعين علينا أن ننتظر ونرى.

عن الكاتب :

تميزنا بمجموعة من المقالات و المواضيع في مجالات تجعل القارئ يغوص في عالم الكلمات المعبرة ، هدفنا الأسمى هو ان نجعلك عزيزي القارئ تنتقي أفضل المعلومات اثناء تجولك في دهاليز موقعنا ، فنتمنى ان نكون قد حققنا هدفنا ذاك أثناء قراءتك للأسطر البسيطة التالية .

تنبية هام

لا يسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر فى نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلى للكاتب

رابط الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.