السلام عليكم سوف أعرفكم على تطبيق جديد
يمكن به أن تغيير رسائل sms التي أرسلتها أو التي وردتك








التطبيق موجود في play store
إسمه مرفق بصورة والمرجو وضع إشتراك للمساعدة وشكرا
تعرف وشارك أصدقاؤك بهذا التطبيق الذي يزيد من متعت إرسال
 الملصقات الرائعة








وأيضا يمكنك أن تسجل دخولك فبه وتتعرف على أصدقاء من أنحاء العالم....هاهو التطبيق
يمكن تحميله من play store باسم kika kaybord








من خلال هذا التطبيق الجميل الآن تستطيع أن تعرف كل ما يجري في مدونتك وهو الأندرويد فقط
فقط ادخل إلى  play store  وقم بتحميل عن طريق  الاسم التالي blogger








هكذا يبدوا التطبيق من الداخل وشكرا ...








يمكنك هذا التطبيق الرائع والمختصر من استرجاع كل الملفات وصور التي حذفتها
زهو تطبيق سهل اﻹستعمال فقط تقوم بتحديد الملفات التي تريد استرجاعها ويتم اﻷمر بسرعة








فقط تقوم بضغط على إسترجاع الصور المحدوفة
Résultat de recherche d'images pour "taptrip"
تطبيق رائع صراحة وانصح جميع الإخوان بتجربته حيث يمكنك ايضا من التواصل مع اصدقاء من جميع انحاء العالم تقوم بجمع نقاط عبر دعوة اصدقائك لتحميل التطبيق وايضا بفتحه عبر الفيسبوك بفضل النقط ستفهم جميع اللغات ان شاء الله
لتحميل التطبيق اضغط هنا
اي فون شعبية لتصميم وتجربة عملية فريدة من نوعها. سيكون لديك بالفعل حصلت على واحد أو اثنين، أو سوف تتلقى أحدث فون 6 او اي فون بالإضافة إلى كهدية قريبا. بالتأكيد، فمن الرائع لالتقاط الصور مع اي فون لأدائها كاميرا جيدة، ولكن هل قابلت مثل هذه القضايا على نقل الصور من اي فون إلى الكمبيوتر. ولكن لحسن الحظ، برنامج نقل الكل في واحد Vibosoft باد / اي فون / آي بود لديه القدرة الكافية لتجعل من السهل لنسخ كل شيء بين الجهاز والكمبيوتر المحمول دائرة الرقابة الداخلية.
iPhone-iPad-iPod-to-Computer-Transfer-374x200_c
ومع ذلك، نقل البيانات من الحالي الآيفون والآيباد والآيبود إلى جهاز جديد ليس كل شيء بهذه السهولة في معظم الحالات. لذلك قد الكثير من الناس لديها الكثير من الشكوك مثل كيفية نقل الموسيقى من اي فون إلى جهاز الكمبيوتر وكيفية نقل الصور من اي فون إلى جهاز الكمبيوتر. حتى اليوم أنا تجلب لك منتج من حيث يمكننا بسهولة نقل جميع البيانات والملفات من اي فون إلى جهاز الكمبيوتر. باستخدام هذا يمكنك بسهولة نقل البيانات والملفات على أجهزة اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر.
كيفية نقل البيانات من اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر مجانا:
                في هذه المقالة، وسوف تتيح لك معرفة هذه الأداة اسمه اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر، وذلك باستخدام والتي يمكنك نقل جميع البيانات ("دائرة الرقابة الداخلية ملفات معترف بها مثل الأسماء والرسائل والصور والموسيقى والأفلام والمذكرات والكتب وتلفزيوني ، والتشغيل، ومذكرة، سفاري ") من اي فون / آي باد / آي بود إلى جهاز الكمبيوتر أو لايتون دون أي خسارة. أراهن، فسوف لن تجد أي وسيلة أفضل من هذه لنقل البيانات على أجهزة أبل. جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية المدعومة: اي فون / آي بود / باد.
phpe1YsxZAM_0

القبض على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليست مهمة سهلة كما عليك أن تضغط على الزر ثم تحتاج لصقه في المكان المناسب لاستخدامه مرة أخرى، يبدو مهمة كبيرة جدا في حين أن هناك الأداة التي يمكن التقاط ليس فقط الشاشة الخاصة بك ولكن أيضا يسجل عليه جنبا إلى جنب مع الصوت الذي ترغب (نظام أو هيئة التصنيع العسكري أو حتى على حد سواء في نفس الوقت).
الآن تملك لقطة شاشة لنظام التشغيل Mac:
ملامح هذا البرنامج مروعة كما فعلوا كل ما في جميع الحلول التي تتطلب تسجيل نشاط الفيديو. وفيما يلي تلك الميزات المذكورة، وأوضح في التفاصيل
تسجيل الفيديو والفيديو الدروس على ماك
هذا التطبيق هو الأفضل في فئتها لإنشاء البرامج التعليمية عبر الإنترنت تسجيل الشاشة وشرح للمشاهدين عن المضمون الذي كنت أود أن أنقل لهم بالتفصيل دون أي إزعاج التي قد تزعج لهم.
monitor1
سجل مكالمات سكايب والأفلام

يمكنك تسجيل جهد الاجتماعات الخاصة بك على الانترنت، والمكالمات، ندوات من خلال هذا البرنامج على لجنة الهدنة العسكرية وتقاسمها إلى أماكن مختلفة مثل فيميو، يوتيوب، الغيمة / محرك مع بنقرة واحدة فقط لجعل المحتوى الخاص بك يمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من الجمهور.
أسهل طريقة لالتقاط الصوت

ومن سمات هذا البرنامج يتيح لك التقاط الصوت من كل من النظام والأجهزة المدخلات مثل هيئة التصنيع العسكري في نفس الوقت مما يتيح الكثير من المرونة لكي تتمكن من تحرير كل منهم أو بإحدى هاتين العقوبتين على أساس الاحتياجات الخاصة بك. وبهذه الطريقة يمكنك تجنب إنفاق أموال إضافية على التحسينات التي سجلك هيئة التصنيع العسكري المدخلات السمعية ونظام الصوت بشكل منفصل.
جميع في كل حل لتسجيل الفيديو على ماك
box_scsmac_en_170x228
ويعتبر البرنامج الأفضل إلا إذا كان يمكن أن تقدم لنا المزيد من المرونة والراحة لأداء مهامنا، وفقا للي هذه القطعة من البرنامج هو واحد من هذه البنود التي يمكن أن نقدم كل الحلول لمشاكل تسجيل الموجودة لديك وكذلك جعل لكم قليلا كسول من قبل توفير الأتمتة إلى العديد من المهام تسجيل القائمة.

وبالتالي، فإنه هو الكل في الكل، والمربى البرمجيات حل معبأة مع ميزات لجعل الفيديو تسجيل من السهل جدا مع ماكنتوش الخاص بك. للتحقق من المواصفات الفنية وغيرها من التفاصيل من البرنامج، على الرابط أدناه يمكن استخدامها. لا تنسى أن تجربتكم مع برنامج Movavi القبض على الشاشة لنظام التشغيل Mac معنا.
تجاهل هذا الوصف: برنامج Movavi القبض على الشاشة هو أفضل برنامج الذي يستخدم على نطاق واسع من قبل مستخدمي أجهزة ماكنتوش. فمن الصعب جدا أن تأخذ لقطة من الشاشة ولصقه بعض الملابس. ولكن باستخدام هذا البرنامج يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة، وأنها سوف تكون كاملة من الميزات التي سوف تكون مفيدة أثناء التقاط الشاشة من لجنة الهدنة العسكرية.

Résultat de recherche d'images pour "‫كيفية اخفاء الملفات والتطبيقات على الأندرويد‬‎"

Serrure (AppLock)

"لوك" أو AppLock يتيح لك حماية مع تطبيقات كلمة المرور وأقسام محددة من الهاتف الذكي الخاص بك. هذا مفيد جدا عندما لا تستخدم كلمة سر قفل الشاشة، دبوس أو نمط. تقدم القائمة الرئيسية من AppLock قائمة التطبيقات المثبتة، والتي يمكن أن تترافق مع كلمة السر أو لا.

للحصول على المزيد من النقاط: تأمين التطبيقات الخاصة بك مع كلمة مرور
ما يجعل اهتمام applicaton على هو إمكانية لحماية أيضا ميزات محددة الذكي: المكالمات، المعلمات، الخ هي بعض الخيارات المتاحة فقط في النسخة المدفوعة، وفقا لاختبار استخدامك مع نسخة مجانية. AppLock من السهل جدا لإعداد وتكوين. التطبيق الافتراضي هو الترجمة الفرنسية حد ذاته. أنا أيضا لا سيما مثل مخطط الحماية، مما يوفر الوقت.

كيفية إخفاء الصور وأشرطة الفيديو على الروبوت
AndroidPIT vault apps app lock

Serrure(AppLock)Install on Google Play

Andrognito


Andrognito يخفي حرفيا المحتوى الذي تريد الاحتفاظ بخصوصيته على الهاتف الذكي الخاص بك . في هذا المعنى ، واستخدامه هو أكثر دقة qu'AppLock ، وكتل التي الوصول إلى أي تطبيق أو ميزة من الهاتف الذكي . كل ما عليك حماية مع Andrognito يبدو من حيث المبدأ في أي مكان ، ولا حتى في التطبيقات الحديثة . يجب تثبيت مكافحة الفيروسات على الروبوت ؟
AndroidPIT vault apps andrognito
التطبيق Andrognito نفسها لا تزال مرئية افتراضيا ، ولكن يمكن أن تكون مخفية في درج التطبيق من خلال تفعيل وضع الشبح . لذلك ، يمكن للمرء أن تفعيل Andrognito و الوصول إلى محتوى مخفي عن طريق إدخال رمز سري قررت مسبقا في الدعوة إلى التطبيق على الروبوت الخاص بك .

Smart Hide Calculator

هذا التطبيق، بدلا من الاختباء من علنا الملفات و حتى خيانة يستند وجودها على الإخفاء. وكما يوحي اسمها في اللغة الإنجليزية ، الذكية إخفاء حاسبة تأتي في شكل آلة حاسبة بسيطة ، التي تعمل و خداع الغريب الذي يريد للبحث الهاتف الذكي الخاص بك . إذا قمت بإدخال رمز المبرمجة سابقا و قمت بالضغط على "=" ، ثم تفتح قائمة جديدة .
AndroidPIT vault apps smart hide calculator


Smart Hide CalculatorInstall on Google Play
يمكنك إخفاء الملفات والتطبيقات " التجميد" . بعض الملفات باي الكتابة ، و كنت في حاجة إلى حقوق جذور لاستغلال الإمكانات الكاملة لل الذكية إخفاء حاسبة . ويعتقد أن هذا التطبيق بصورة جيدة وأنه هو، ما لم يدخل شخص ما عن طريق الخطأ التعليمات البرمجية ، لا يمكن الكشف عنها تقريبا .

يمكنك يوصي التطبيقات لمزيد من السلامة على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك ؟ تقول لنا في التعليقات أدناه .