يمكنك أن تتخيل كم شخص البيانات يمكن أن يسرق إذا كانت اخترق حساب Gmail الخاص بك؟ أفضل أن لا معرفة. بدلا من ترك رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك عرضة، واتخاذ هذه الخطوات سهلة وسريعة لتأمين حسابك الآن.
1. بالوصول إلى إعدادات الأمان. ادخل إلى Gmail، انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، وحدد حسابي للحصول على لوحة المعلومات. تحت تسجيل الدخول والأمن، انقر على تسجيل الدخول إلى Google .
2. تعيين كلمة مرور قوية جديدة. أنت بالتأكيد لا تريد كلمة مرور ضعيفة لحساب Gmail الخاص بك. تحقق من هذه الأخطاء كلمة السر المشتركة وتأكد من تجنب كل منهم. بدلا من ذلك، إنشاء كلمة مرور غير قابلة للكسر .
جوجل الأمن تلميح كلمة السر
للقيام بذلك، تحت كلمة وطريقة تسجيل الدخول، انقر فوق كلمة المرور . أدخل كلمة المرور الحالية، ثم أدخل كلمة المرور الجديدة، وتأكيد.
3. تمكين التحقق من خطوتين. ويطلق عليه أحيانا اثنين عامل التوثيق والتحقق من خطوتين فقط يعني أن عليك ان تحصل على كلمة المرور ومعرف آخر للوصول إلى حسابك. في هذه الحالة، الهاتف الذكي البدني الخاص بك.
لإعداده، تحت كلمة وطريقة تسجيل الدخول، انقر فوق 2-التحقق الخطوة . عند المطالبة، أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك. سوف تتلقى رسالة نصية برمز - ادخال عند المطالبة.
من الآن فصاعدا، كلما قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك، سوف تتلقى رمز من Gmail على هاتفك. وبهذه الطريقة اذا كان شخص ما يحاول اختراق حسابك، فإنها لن تكون قادرة على أنها لم يكن لديك هاتفك.
جوجل الأمن تلميح-خطوتين للتحقق
هذا هو! فعله.
إذا كنت تريد حقا أن تكون آمنة، ومع ذلك، قد ترغب في النظر في الهجرة بعيدا من Gmail و استخدام أكثر أمنا خدمة البريد الإلكتروني البديلة مثل ProtonMail أو GMX. ولكن بالنسبة لمعظم الناس، وينبغي أن تكون هذه الخطوات الثلاث بما فيه الكفاية.
حصلت على أي نصائح الأمان في Gmail الأخرى التي ترغب في مشاركتها معنا؟ كنا نحب أن نسمع منهم.يرجى نشرها في تعليق الأسفل!



عرض حصري مدهش و رائع من شركة فرنسية تقوم ببيع دومين مقابل 0.99€ لمدة سنة من يريد شراء الدومين فليلتحق بالشركة للإستفادة من هذا العرض الرائع. فهي شركة موثوقة تقوم بالعديد من الخدمات والأجمل في ذالك انه يقبل الدفع بالباي بال

لقد وصلت فودافون وهواوي بنجاح لسرعة 20 جيجابايت في الثانية باستخدام شبكة 5G في اختبار خارجي واسع النطاق بالمملكة المتحدة. وتدعى هواوي الشركة الأبرز في مجال الشبكات والتكنولوجيا الحديثة ان هذا الاختبار يعد الأول من نوعه الذي يتم على نطاق واسع في مساحة خارجية باستخدام تقنية 5G يصل إلى 20 جيجابايت في الثانية. وتعتقد ان هذا من شانه ان يفتح مجالات متعددة للكثير من التطبيقات مثل مشاركة خاصية الواقع الافتراضي والواقع المعزز بشكل سريع على شبكة الإنترنت مع أشخاص أخرون وإعطاء أداء أفضل للعربات ذاتية القيادة كما يفى بالمتطلبات المتزايدة على شبكات الاتصال الخاصة بالهواتف الذكية.
وتضيف شركة هواوي ان العمل على هذا الاختبار بالاشتراك مع فودافون هو تعاون مثمر في هذا المجال. إما من جانب شركة فودافون الرائدة في تقديم خدمات الهواتف المحمولة وخدمات الإنترنت فإنها أعلنت ان مثل هذا الاختبار على هذه التقنيات في المحيط الخارجي من شانه ان يحسن معرفتنا بمدى القدرات التي تستطيع ان تصل إليها مثل هذه الخدمات. وقد كانت هذه الإعلانات في الاحتفالية الخاصة بمرور 10 سنوات على شراكة فودافون مع هواوي.



أولى التحديثات تسمح الأن خاصية البث المباشر للأشخاص أن يسجلون فيديوهاتهم بملئ الشاشة ليستطيعوا أن يحددوا ماذا يظهر للمستخدمين بالتحديد. بالنسبة إلى مستخدمي نظام أل IOS يستطيع الأشخاص تسجيل فيديوهاتهم في الوضع الأفقي والوضع الراسي، حيث ينقص مستخدمي الأندرويد انهم يستطيعوا أن يعرضون فيديوهاتهم بالوضع الراسي فقط، ولكن مع التحديثات الجديدة لاحقا هذا الصيف سيتمكن مستخدمي الأندرويد من التسجيل في الوضع الأفقي.

bc1a562c-0ce2-4c2b-802d-aa8066a4f526-e1469043179861
ثانيا يستطيع الآن المستخدمين العاديين والمؤسسات أن يسجلون بمدة تمتد إلى أربع ساعات في المرة الواحدة. ويقول الفايسبوك أن هذه التحديثات كانت استجابة إلى العديد من المستخدمين والمؤسسات التي تستخدم هذه الخاصية.

أخيرا واعتقد انه التحديث الأهم بين التحديثات، كلا المستخدمين الذين يسجلون او يعرضون فيديوهاتهم يستطيعون الأن أن يخفون التعليقات وردود الأفعال. بينما تكون هذه التعليقات الجزء الذي يجعل البث المباشر للفيديوهات شيء رائع بين المستخدمين. ولقد جاءت هذه الخاصية بناء على طلب الكثير من المستخدمين الذين ظلوا يحتجون على التعليقات الغير لائقة والغير محببة على فيديوهاتهم. وأيضا هذه الخاصية تعد مفيدة حتى لا تعم الفوضى في التعليقات على الفيديو.
557b919b-7526-4cc6-8d03-37fcf486981e

Résultat de recherche d'images pour "‫كيفية تحميل ملفات APK من playstore مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر‬‎"

 العمل موقع لAPK تحميل ؟يمكنني تحميل APK من جوجل تلعب على جهاز الكمبيوتر ؟ خدعة ل تحميلAPK من جوجل تلعب ل جهاز الكمبيوتر ؟
 كيفية منع الإعلانات على أي APK عن طريق لاكي الرقاع [روت]
 صراع العشائر غير محدود وزارة الدفاع / هاك ملفات APK للV7.5 [العمل]
 كيفية إخفاء أي صور وفيديو مجلد من معرض

مرحبا الأصدقاء، واليوم أنا تقاسم الحيل مثيرة للاهتمام للغاية وهذا هو تحميل APK على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر المحمول من جوجل اللعب باستخدام الانترنت APK تحميل يمكنك تحميل كل التطبيق مجانا على جوجل اللعب مخزن على جهاز الكمبيوتر دون الدخول إلى google.

الأسئلة التي طرحها الزوار؟

  • كيفية تحميل APK على الانترنت ؟
  • 2016 العمل على الانترنت لAPK تحميل ؟
  • هل يمكنني تحميل APK من جوجل تلعب على جهاز الكمبيوتر ؟
  • خدعة ل تحميل APK من جوجل تلعب على جهاز الكمبيوتر ؟

كيفية تحميل APK مباشرة؟

فقط اتبع الخطوات الواردة. الخطوة 1: زيارة ل http://downloader-apk.com [العمل 2016]





الخطوة 2: زيارة ل http://play.google.com
              و حدد APK الذي تريد تحميل 
              و نسخ و اسم حزمة

كيفية تحميل ملفات APK من playstore مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

الخطوة 3: قم بلصق ملف apk اسم حزمة ل http://downloader-apk.com وانقر توليد تحميل رابط لمثل "https://play.google.com/store/apps/details؟id=org.videolan.vlc " هو في Google Play URL واسم رزمة وسوف يكون org.videolan.vlc "




الخطوة 4: انقر على تحميل رابط.

خطوة 5: لديك تحميل سيبدأ.


لا يعمل مع تطبيقات المدفوعة
بعد ميزة صورة

hatsAppW هو خدمة الرسائل رقم واحد مع 1 مليار مستخدم بالإضافة الشهري. 
الآن ال WhatsApp إضافة ميزات جديدة كل يوم، ومحاولة لإزالة الخلل ولاختبار التطبيقات هذا البرنامج بيتا متاح للمطورين الروبوت.

ميزات :

  • ميزات جديدة [توالت إلى الجمهور بعد ثبوت].
  • صدر إصدارات علة ثابتة [إن وجدت].
  • ترك برنامج الاختبار في أي وقت.

على سبيل الحصر:

  • التحديثات اليومية.
  • أي تقرير تغير السجلات.
  • البق مجهولة.
على سبيل المثال: ال WhatsApp الدعوة دعوة ميزة .

كيف تصبح تستر بيتا ال WhatsApp:


  1. انقر على الرابط التالي، حدد " اصبح اختبار ". اضغط هنا لزيارة

  2. الآن ابحث عن ال WhatsApp في playstore.
  3. وسوف تجد زر التحديث.
    1. انقر على زر التحديث والحصول على أحدث نسخة ال WhatsApp بيتا. 
  4. الآن سوف تتلقى التحديث بيتا الميزة.
  5. أنت يمكن أن تترك برنامج الاختبار في أي وقت. انقر على "ترك ارتباط البرنامج". اضغط هنا لزيارة



أصبح بوكيمون العودة أكبر لعبة المتنقلة في تاريخ الولايات المتحدة بعد أسبوع واحد فقط. وفقا لتحليل سيرفي مونكي، تجاوز اللعبة اقبال صراع رويال وكاندي كراش للمستخدمين النشطين يوميا وعلى الطريق الصحيح لتجاوز اكبر التطبيقات - بما في ذلك خرائط جوجل. 
في وقت سابق من هذا الاسبوع، وذكرت أن بوكيمون العودة كان أكثر شعبية في الولايات المتحدة من صوفان وعلى وشك التفوق على تويتر لحجم قاعدة المستخدمين النشطة. الآن لقب المطور Niantic من الجديد مسرعة نحو الشركات العملاقة خرائط جوجل وسناب شات، التي لديها قواعد مستخدم نشط يوميا من حوالي 15 مليون دولار على أجهزة الروبوت الولايات المتحدة. الرسوم البيانية سيرفي مونكي إلى ما دون نقطة نحو زيادة ملحوظة في شعبيته، و في تحليله ، وكتبت الشركة أن قاعدة المستخدمين بوكيمون العودة لقد تضخم إلى 21 مليون مستخدم يوميا اعتبارا من الثلاثاء. 

البوكيمون تذهب الرسوم البيانية
يظهر أحدث البيانات تصاعد لا يصدق لبوكيمون العودة. / © سيرفي مونكي

مع الافراج عن بوكيمون الذهاب مضيفا الملايين لسعر سهم نينتندو، والتوقعات أنها سوف تصبح واحدة من التطبيقات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، ويبقى السؤال - وسوف تستمر؟ "لم يكن التاريخ دائما نوع من الألعاب التي تولد الضجيج الهائل" كتب روبي ألان سيرفي مونكي ل. "النجاح المبكر الذي كان لا يمكن تحملها في نهاية المطاف" واضاف لعبة الجوال الأخيرة نينتندو Miitomo وجدت. 

AndroidPIT البوكيمون تذهب 8754
اللعبة في العمل. / © AndroidPIT

تظهر علامات مبكرة على أن بوكيمون العودة يمكن أن يستمر في النمو، مع إطلاقه الكامل لا يزال جاريا. وتلت الإصدارات الأولية في الولايات المتحدة واستراليا ونيوزيلندا في ألمانيا هذا الأسبوع. المملكة المتحدة هي الآن في السوق الرئيسي التالي مع بيان رسمى، مع الأخبار أعلن على تويتر هذا الصباح:
UK Trainers, the wait is over.  is now officially available to be installed from Google Play or iTunes.
لكن بوكيمون العودة و لم تنشر في اليابان ، منزل امتياز بوكيمون واحد من أكبر أسواق الألعاب في جميع أنحاء العالم. مرة واحدة التمهيدية كاملة كاملة، فإنه ليس من قبيل المفاجأة إذا بوكيمون العودة قد وصلت إلى قمة المخططات لكل من Android و iOS.

على أقل تقدير، ونحن قد حصلت على ما يحتمل أن يكون أكبر لعبة من عام 2016. وسواء بوكيمون العودة، والمطور Niantic من، ويمكن الحفاظ على هذا الزخم وراء هذه الضجة الأولي، سيتعين علينا أن ننتظر ونرى.

فرجة ممتعة